ورش توعوية وفعاليات رياضية وتراثية بمراكز ابوظبي والعين والسمحة ضمن المهرجان الرمضاني

2018-05-29


ضمن مهرجان نادي تراث الامارات الرمضاني
مركز العين النسائي ينظم محاضرة عن "عام زايد"
ورش توعوية وفعاليات رياضية وتراثية بمراكز ابوظبي والعين والسمحة

في إطار المهرجان الرمضاني الـ13 التابع لنادي تراث الإمارات، نظم مركز العين النسائي محاضرة بعنوان (عام زايد.. قيم وإنجازات)، قدمتها الأستاذة عائشة الشرياني، وحضرها مدراء المركز ومجموعة من سيدات المجتمع،
 استهلت المحاضرة بالدعاء للشيخ زايد "طيب الله ثراه"، والحديث عن مولده ونشأته والحياة التي ترعرع فيها، وإنجازاته في جميع مراحله العمرية وربطها بالاقتداء به.
وهدفت المحاضرة إلى توعية الحضور بـ"عام زايد" وتعريفهم بالقيم والمحاور والإنجازات التي قدمها المغفور له الشيخ زايد ، اضافة الى توعية الجيل الجديد بقيم الشيخ زايد وزرعها في نفوسهم وربطها بحياتهم الأسرية والعملية.
ونتحدث الشرياني الحضور في حوار مع الجمهور حول اهمية تسمية هذا العام بعام زايد، وربط المحاضرة في جميع محاورها كتربية الأبناء والاقتداء بقيم زايد في الحياة، مثل الاحترام والاستدامة والتنمية البشرية.
وفي ختام المحاضرة كرم المركز الأستاذة عائشة الشرياني وشكرها على تلبية الدعوة، وشكرت الشرياني المركز على دعوتهم لها وعلى اهتمامهم بـ"عام زايد" من خلال الأنشطة والفعاليات التي يقيمها المركز باستمرار.

بطولة كرة الطائرة بمركز العين الشبابي
وضمن المهرجان الرمضاني لنادي تراث الإمارات، انطلقت "الأحد" فعاليات البطولة الرمضانية الأولى للكرة الطائرة التي ينظمها مركز العين التابع للنادي، وتستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر. وقال السيد خليفة بطي الشامسي مدير مركز العين، إن البطولة نظمت بناءً على طلب المنتسبين للمركز وأولياء أمورهم، وتأتي دليلاً لحرص النادي على تنوع أنشطته واهتمامه بأولياء الأمور وأبنائهم، الذين أبدوا تقديرهم وشكرهم لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات لرعايته الكريمة للمناشط التي تهتم بالناشئة، ودعمه اللامحدود لللمواطنين في كل المجالات.
من جهة أخرى، تواصلت بملعب ومسبح إدارة الأنشطة بنادي تراث الإمارات، البرامج الرياضية والتراثية التي تأتي ضمن المهرجان الرمضاني للنادي، حيث شارك أمس طلاب مركز أبوظبي التابع للنادي، وطلاب شعبة السباحة، في مناشط كرة القدم والسباحة والغطس، بإشراف المدرب التراثي بدر محمد الحسني، ومدرب فريق السباحة بالنادي عبد الكريم أسعد عبد الله.
وأطلق مركز السمحة التابع للنادي، أمس، بطولة الألعاب الشعبية التي تأتي ضمن مهرجان السمحة الرمضاني الثامن، وذلك بحضور السيد سعيد المناعي مدير إدارة الأنشطة بنادي تراث الإمارات، والسيد راشد خادم الرميثي رئيس قسم شؤون المراكز بالنادي، والسيد سلطان عبد الله الرميثي مدير مركز السمحة التابع للنادي.

 مركز السمحة النسائي يقدم ورش توعوية وفعاليات منوعة
ومن جانب آخر قدم مركز السمحة النسائي ورشة عمل بعنوان "أهلاً رمضان"، وذلك ضمن المهرجان الرمضاني الـ13 التي تُقام فعالياته ضمن أنشطة نادي تراث الإمارات، وقدمت الورشة الأستاذة منى شيخ الكاف في مقر المركز بحضور مدير وموظفي المركز وجمع من  سيدات المجتمع وأطفالهن. وهدفت الورشة الى توعية الأطفال بأهمية رمضان، وكيفية استغلال الشهر الفضيل في التقرب إلى الله عن طريق عدة طرق كالصلاة والصدقة ومساعدة المحتاجين. ودعت الكاف الأطفال الى مشاركتها بورش عمل منوعة كالرسم واللعب
الى ذلك قام عدد من مسئولي نادي تراث الإمارات بزيارة لمركز السمحة اطلعوا خلالها على  على الورش والانشطة وقال سعيد المناعي مدير إدارة الأنشطة والفعاليات في نادي تراث الإمارات المناعي: ان هذه الزيارت وممثلها تهدف الى متابعة ما تقوم به المراكز من انشطة رمضانية وتشجيعم وتقدير جهودهم ، مشيرا الى ان ورشة "أهلاً رمضان" من الورش المهمة التي تمس الأسرة، والتي تهدف إلى زرع حب شهر رمضان في نفوس الأطفال.

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 66% ممتاز
  • 9% جيد جدا
  • 25% جيد
1444
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 024456456 -- 024092200

  • فاكس : 0

  • البريد الإلكتروني : info@torath.ae

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision