نادي تراث الإمارات يضع الترتيبات لمزاينة صفوة سويحان

2018-07-30


عقدت لجنة "مزاينة صفوة سويحان"، اجتماعاً امس في المبنى الإداري بسويحان، برئاسة سعادة سنان أحمد المهيري المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات بنادي تراث الإمارات وبحضور سعادة عبد الله محمد جابر المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة بالنادي والسيد عبد الله عيسى المنصوري ممثل مركز سلطان بن زايد، وذلك لمناقشة ترتيبات المزاينة التي ستنطلق في الفترة من السادس وحتى التاسع من شهر نوفمبر المقبل بتوجيه ورعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.
وتناول الاجتماع سير العمل والترتيبات لضمان إنجاح الفعالية على الوجه الأكمل، حيث أبان سعادة سنان المهيري أن الإعداد يسير بوتيرة جيدة لتخرج المزاينة في أبهى حلة، مؤكداً جهوزية نادي تراث الإمارات لتنظيمها بصورة تليق بمكانة النادي ورسالته التي اختطها سمو رئيس النادي بإحياء الموروث ونشره والمحافظة عليه، ونقل للجنة ثناء سموه على الجهد الذي تبذله. كما ناقش الاجتماع أيضاً جوائز المزاينة، والجهات الراعية، وخطة التغطية الإعلامية للحدث.
وحدد الاجتماع عدد أشواط المزاينة بثلاثة للصيافي، وثلاثة لكل سن، وخمسة أشواط للقعدان، وشوط واحد لكل من الست والزمول، كما أمّن على مواصلة اجتماعات اللجنة بغرض إحكام التنسيق والترتيب.

لجنة السلوقي العربي تناقش ترتيبات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2019
عقدت لجنة السلوقي العربي بمهرجان سلطان بن زايد التراثي 2019، اجتماعاً امس بسويحان، برئاسة سعادة سنان أحمد المهيري المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات بنادي تراث الإمارات وبحضور سعادة عبد الله محمد جابر المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة بالنادي والسيد عبد الله عيسى المنصوري ممثل مركز سلطان بن زايد والسيد محمد سعيد سالم الساعدي نائب رئيس لجنة السلوقي العربي، حيث ناقش الاجتماع عدة مقترحات حول مسابقات السلوقي بغرض الارتقاء بها ومنحها حيزاً أكبر ضمن فعاليات المهرجان التراثي، كما ناقش الترتيبات والتجهيزات التي تجري للخروج بمنافسات مميزة. وأمن المجتمعون على مواصلة اجتماعات اللجنة.

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 67% ممتاز
  • 9% جيد جدا
  • 24% جيد
1404
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 024456456 -- 024092200

  • فاكس : 0

  • البريد الإلكتروني : info@torath.ae

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision