نادي تراث الإمارات يحتضن حملة "نظفوا الإمارات" بمعسكر الطويلة

2018-12-13




احتضن معسكر الطويلة التابع لنادي تراث الإمارات صباح اليوم، الحملة الوطنية "نظفوا الإمارات" التي نظمتها مجموعة "عمل الإمارات للبيئة" بالتعاون مع بلدية أبوظبي، والشرطة المجتمعية فرع "كلنا شرطة" – المناطق الخارجية، برعاية مصرف أبوظبي الإسلامي ودعم من نادي تراث الإمارات، ومصانع الفجيرة للبلاستيك، وشركة المراعي، وبمشاركة عدد كبير من طلاب المدارس والمشرفين والمتطوعين "سفراء الخير"، والإعلاميين.
وأعلن كل من السيد سلطان الرميثي مدير مركز السمحة التابع لنادي تراث الإمارات، والسيدة حبيبة المرعشي رئيسة مجموعة "عمل الإمارات للبيئة" المنظمة للحملة، والسيد سيف العلكيم رئيس قطاع إدارة الثروات والخدمات المصرفية المميزة في مصرف أبوظبي الإسلامي الراعي الرئيس، بداية الحملة التي شهدت مشاركة واسعة وفعالة، نظف فيها المشاركون منطقة معسكر الطويلة ومحيطها.
وقالت حبيبة المرعشي رئيسة مجموعة "عمل الإمارات للبيئة" المنظمة للحملة، إن حملة "نظفوا الإمارات" هي رسالة مجتمعية أطلقت في العام 2002، بهدف تفعيل دور المجتمع في المحافظة على البيئة. مشيرة إلى أن الحملة تتزامن في كل عام مع احتفالات الدولة باليوم الوطني. مبينة أن هدفهم العمل على هدى رسالة الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في المحافظة على البيئة.
وقالت إن الحملة بدأت هذا العام يوم 8 ديسمبر في إمارة الشارقة، ثم عجمان يوم 9 ديسمبر، وفي العاشر من ديسمبر كانت في دبا الفجيرة، قبل أن تحط رحالها في أبوظبي التي ستشهد عدة حملات في أكثر من موقع بالتعاون مع عدد من الجهات.
وفي كلمته توجه السيد سيف العلكيم رئيس قطاع إدارة الثروات والخدمات المصرفية المميزة في مصرف أبوظبي الإسلامي الراعي الرئيس للحملة، بالشكر لمجموعة "عمل الإمارات للبيئة" والقائمين على الحملة والحاضرين في الفعالية، مبدياً سعادتهم في مصرف أبوظبي الإسلامي بالإسهام في الفعالية، مؤكداً حرص المصرف على أن يكون جزءاً من هذه الحملة السنوية لكون هذه المبادرة تستحق دعم ومساندة مختلف القطاعات والمؤسسات. مشيراً إلى أن رعاية المصرف للحملة تأتي في إطار التزام المصرف بإرساء أرقى معايير المسؤولية المجتمعية والبيئية.

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 65% ممتاز
  • 9% جيد جدا
  • 27% جيد
1522
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 024456456 -- 024092200

  • فاكس : 0

  • البريد الإلكتروني : info@torath.ae

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision