ختام مميز لنادي تراث الإمارات في فعالية "مسابحنا

2018-04-17


اختتمت أمس فعالية "مسابحنا 2018"، التي أقامتها بلدية أبوظبي، مركز بلدية الشهامة في مسابح الشليلة بمنطقة الشليلة، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين (نادي تراث الإمارات، مستشفى التجميل الطبي، والشرطة المجتمعية)، والتي انطلقت فعالياتها في الفترة من 8 إلى 14 أبريل، وكانت مخصصة للسيدات والأطفال فقط، حيث تضمنت مسابقات في السباحة النسائية، والعديد من الفعاليات التراثية كالأكلات الشعبية والملابس والمسابقات والألعاب الشعبية الخاصة بالأطفال.
واعربت السيدة بخيتة الفلاسي مديرة مركز السمحة النسائي عن سعادتها بهذه المشاركة من خلال عدة فعاليات كالمسابقات التراثية والألعاب الشعبية، مشيرة الى ان المركز عمل على إبراز التراث من خلال عدة حرف وورش مثل (التلي، الغزل، السدو وغيرها)، وأيضاً الأكلات التي تتميز بها البيوت الإماراتية، والسباحة التي شاركت بها عدة نساء من المركز.
كما عبرت عن شكرها للتعاون المثمر والناجح مع بلدية أبوظبي  ودعوتها للنادي للمشاركة في فعالية "مسابحنا 2018.
من جانبها ذكرت  السيدة فاخرة مطر المزروعي رئيس قسم الشواطئ والمسطحات المائية بمركز بلدية الشهامة التابع لبلدية أبوظبي، ان فعالية مسابحنا هذا العام حظيت بنجاح لافت من حيث التنظيم والفعاليات المصاحبة لها، حيث شهدنا حضوراً كثيفاً وميزاً من قبل النساء والأطفال بلغ مايقارب 800 زائر.
وأشادت المزروعي بدور مركز السمحة النسائي التابع لنادي تراث الإمارات، والذي كان له بالغ الأثر في نجاح الفعالية المقامة من خلال العديد من الأنشطة والفقرات التي تجسد تاريخ وماضي الأجداد العريق من قيم وعادات وتقاليد تؤكد القواعد التي أرساها المغفور له بإذن الله تعالى مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وما تميزت به المرأة في الماضي من عمل المشغولات اليدوية والتلي وغزل الصوف وغيرها.
وأشارت إلى أن هذه المشاركة تعتبر الأولى من قبل مركز السمحة النسائي في "عام زايد" الخير، وقد أضاف المركز بصمة مميزة ومنوعة من خلال القسم الخاص بالأطفال الذي تنوع بأنشطته من ورش للتلوين وألعاب شعبية ومسابقات..
وختاماً، قدمت المزروعي شكرها العميق للجميع على مساهماتهم الناجحة في هذه الفعالية الرائعة ووقفتهم الجادة والهادفة متمنية أن يدوم التعاون والتواصل في جميع الفعاليات القادمة على الوجه الذي يرضي الجميع.

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 68% ممتاز
  • 9% جيد جدا
  • 23% جيد
1308
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 024456456 -- 024092200

  • فاكس : 0

  • البريد الإلكتروني : info@torath.ae

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision