السلامة في الحر".. ورشة عمل توعوية لنادي تراث الامارات و "أوشاد"‎ Inbox

2018-08-28


نظمت إدارة البيئة والصحة والسلامة التابعة لنادي تراث الإمارات بالتعاون مع مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية "أوشاد" في جزيرة السمالية ورشة عمل توعوية بعنوان   "السلامة في الحر".
وهدفت الورشة من خلال برنامج " السلامة في الحر" لاوشاد إلى توعية أصحاب العمل والعمال بأهمية اتخاذ الإجراءات الوقائية لحمايتهم من الاجهاد الحراري، ضمن سلسلة من الورش التي يعقدها المركز بالتعاون مع الجهات المختصة بهدف نشر التوعية بين الفئات المستهدفة.
وجاءالتعاون بين اوشاد ونادي تراث الإمارات تعزيزا لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين كافة فئات العاملين وأصحاب العمل في الإمارة.
تم خلال الورشة تقديم عرض بسيط مترجم لعمال الموقع وتوزيع الهدايا على الحضور.
حضر الورشة محمد حميد التميمي رئيس قسم البيئة والصحة والسلامة في نادي تراث الإمارات، وعبداللـه خميس القبيسي رئيس قسم الخدمات بالجزر، وعدد من موظفي النادي والعمال في جزيرة السمالية.
وخلال الورشة ألقت الأستاذة موزة خادم الهاملي محاضرة بدأت بعرض فيلم وثائقي حول كيفية الوقاية من أشعة الشمس، ثم تحدثت حول تعريف العمال عن وضع خطة لحماية أنفسهم من التعرض لضربة الشمس القوية، ومن أهمها شرب كميات كبيرة من الماء والملح لمساعدة الجسم على التوازن وحمايته من التعرض للهبوط أثناء العمل.
وقال السيد محمد التميمي: "قمنا بالتعاون مع مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية "أوشاد" بتنظيم هذه الورشة لتقديم عدة نصائح للعمال الذين يتعرضون لظروف جوية سيئة وخاصة في فصل الصيف حيث الجو الحار والرطوبة الزائدة، فنحتاج أن نتواصل معهم باستمرار لتوعيتهم لأخذ الحيطة والحذر من الطقس، ولنعرفهم ع حقوقهم وواجباتهم في العمل.
وفي ختام الورشة.. شكر التميمي والقبيسي المحاضرة كما تم تقديم شهادات شكر وتقدير للمشاركين تقديرا لجهودهم في توعية العمال خلال أشهر الصيف ويحفظ حقوقهم العمالية.

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 65% ممتاز
  • 9% جيد جدا
  • 26% جيد
1497
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 024456456 -- 024092200

  • فاكس : 0

  • البريد الإلكتروني : info@torath.ae

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision